كلية التجارة | جامعة دمياط

تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني لطلاب الجامعة

01-09-2016 383

التقى يوم الثلاثاء الموافق 30/8/2016 في تمام الثانية ظهراًً السيد أ.د/ ممدوح نعمة الله – القائم بعمل رئيس الجامعة بالسادة ممثلي البنك الأهلي المصري وشركة E-Finance، وفي حضور السيد الأستاذ/ علي عبد الحافظ – أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، والسيد الأستاذ/ محمود الكيال – مدير عام الشئون القانونية، والسيدة/ حنان عكاشة – مدير إدارة الموازنة، والمهندس/ محمد عبد الله – مدير مركز وشبكة معلومات الجامعة، وذلك في إطار تفعيل العقد الخاص بتوفير خدمة تحصيل الرسوم الإلكتروني مما يسمح لطلاب الجامعة بدفع المصروفات الدراسية المختلفة إلكترونياً من خلال ماكينات الدفع الالكتروني يتم تثبيتها بكليات الجامعة المختلفة، وقد تم الاتفاق بصورة نهائية على صيغة العقد الذي سيتم تفعيله نهاية الأسبوع الجاري بعد استيفاء توقيعات الأطراف الثلاثة (جامعة دمياط & شركة E-Finance & البنك الأهلي المصري).

       ومن المقرر أن يتم تشغيل الخدمة بصورة تجريبية على إحدى الفرق الدراسية بكلية التجارة تمهيداً لتعميمها على كليات الجامعة.

       يأتي اللقاء بعد اجتماع تم عقده بحضور ممثلي الكليات من الشئون المالية لمناقشة آلية الاستفادة من الخدمة المقرر دخولها حيز التنفيذ قريباً، وكذلك مميزات الدفع الالكتروني للطلاب والكليات، وكذلك مناقشة الاستفسارات الخاصة من مسئولي الكليات في هذا الشأن.

           جدير بالذكر أن مجلس الجامعة قد وافق في جلسته الطارئة مطلع الشهر الحالي على مقترح أ.د/ طارق أبو المعاطي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بشأن تعاون الجامعة مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية E-Finance والبنك الأهلي المصري لتوفير نظام إلكتروني وربطه بالأنظمة الإليكترونية بالجامعة تسهيلاً على طلاب الجامعة في دفع المصروفات والمستحقات المالية، من خلال Visa Card يتم منحها للطلاب.

 

 

 

يسعدنا فى كلية التجارة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

Commerce@du.edu.eg