شارك برأيك
أرشيف الأخبار
يسر مركز وشبكة معلومات جامعة دمياط انه يعلن انه تم الإنتهاء من تفعيل خاصية إنشاء البريد الإلكترونى لطلاب الدراسات بالجامعة من خلال نظام ابن الهيثم لإدارة الدراسات العليا. من خلال الدخول على الرابط التالى:
تشمل الخدمة المقدمة على الحصول على بريد إلكترونى أكاديمى على نطاق الجامعه (@students.du.edu.eg) . كما تتيح خدمة الحصول على البريد الإلكترونى المنشأ فى الإستفادة من عدة خدمات مقدمة لطلاب الدراسات العليا مثل:
https://azureforeducation.microsoft.com/devtools
كيفية تفعيل الاشتراك فى البريد الإلكترونى لطلاب الدراسات العليا على نظام ابن الهيثم للدراسات العليا من خلال اتباع الخطوات الآتية :
1
. الدخول على موقع جامعة دمياط
2 .من القائمة الرئيسية لموقع جامعة دمياط نذهب إلى أنظمة الإدارة الإلكترونية ثم نختار نظام إبن الهيثم لإدارة الدراسات العليا:
3. يتم وضع البيانات التالية:
ثم يتم اختيار الدخول:طالب
4. بعد الدخول على النظام يتم اختيار من القائمة الجانبية البريد الإلكترونى:
.ثم يتم كتابة البيانات المطلوبة بالصفحة:
. يمكن تغير كلمة المرور من خلال اختيار تعديل كلمة المرور.تغير كلمة المرور تعنى تغير كلمة المرور للدخول على كل الخدمات المقدمة الطالب مثل (البريد الكترونى - خدمات الانترنت - Microsoft Teams – Office365- Azure).
8. للدخول الى البريد الالكترونى الذى تم انشاءه .من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية للجامعه ثم اختيار البريد الإلكترونى. ثم اختيار البريد الإلكترونى لطلاب جامعه دمياط
او من خلال الدخول على الرابط التالى: