شارك برأيك
أرشيف الأخبار
انعقد يوم الأحد الموافق 20/8/2017 مجلس شئون التعليم والطلاب لجامعة دمياط بجلسته رقم (64)، برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور السادة
اعلان عن طلب شغل وظيفة « مدير عام المدن الجامعية والتغذية» بجامعة دمياط بموقع وظائف الحكومة المصرية يوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2017، وتُقدم الطلبات باسم السيد أ.د/
تعلن مكتب براءات الاختراع بالتعاون مع المنظمة الدولية للملكية الفكرية (الوايبو) عن فتح باب التسجيل في الدورة العامة للملكية الفكرية الخاصة بمصر من خلال التعليم عن بعد DL101AEG17S2، بدأ
بتاريخ 17/08/2017 وافق معالي السيد أ.د/ ممدوح محمد أحمد نعمه الله رئيس مجلس الإدارة - القائم بعمل رئيس الجامعة على تغيير موعد انعقاد دورة إدارة المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص لتصبح
يعلن مكتب براءات الاختراع بالتعاون مع المنظمة الدولية للملكية الفكرية (الوايبو) عن فتح باب التسجيل في الدورة العامة للملكية الفكرية الخاصة بمصر من خلال التعليم عن بعد DL101AEG17S2، بدأ
يبدا قبول الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بالكلية اعتبارا من 12/8/2017 حتى 31/8/2017 ويتم العرض على اللجنة المناظرة يوم الاحد 15/10/2017 بمبنى ادارة الجامعة
فى إطار دور أكاديمية البحث العلمي في دعم الشباب وإيجاد حلول فعالة للمشاكل الملحة فى المجتمع؛ تشارك الأكاديمية كشريك أساسى فى IOT Challenge Egypt 2017 والذى من خلاله سوف تدعم 50
مواعيد وأماكن الكشف الطبي على الطلبة المستجدين للعام الدراسي 2017/2018وذلك على النحو التالي : الكلية موعد
أقيمت بكلية التجارة يوم الأحد الموافق 13/ 8 / 2017 أحد الدورات التدريبة لمبادرة مصر تعمل (المهارات الحياتية) بالتعاون مع شركة Microsoft ووزارة الشباب والرياضة بحضور المدربة/ ريهام
انتهت اللجنة المختصة باستلام ملفات السادة المتقدين لشغل وظيفة عميد كلية (التجارة – الآداب - الزراعة) امس الأحد الموافق 13 / 8 /2017 الساعة الثانية بعد الظهر طبقا للجدول المتفق
يعلن مركز تطويرالأداء الجامعى عن انعقاد دورة معايير التصنيفات الأكاديمية للجامعات يومى الأربعاء والخميس الموافق 16-17 أغسطس بكلية التجارة الساعة العاشرة
فى إطار دور أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لخلق بيئة مشجعة لمجتمع البحث العلمى تقوم الأكاديمية بتقديم الدعم للجهات البحثية المصرية لتنظيم المؤتمرات والبرامج التدريبية والندوات وورش العمل